١١‏/٠١‏/٢٠١٠

الى الخاين الغدار



تحسين انتي ؟ ما أصدق ! لا ولا عمرج بتحسين
تخونيني و تجيني اليوم تبين الحب و غفرانه
رحتي قد ما رحتي و جيتي نادمه بعدين
بعد هالغيبه جيتيني و حالك حيل تعباته
دار الوقت و جيتيني و عن همك تبين تشكين
تبين العون من قلبٍ في حبك جفت أغصانه
روحي و اتركي قلبي و خليني أعيش ألحين
مدام اني ربحت الحب عيشي اليوم خسرانه
ترجيتك من الأول و كنتي بحالي ما تدرين
أنا ياما و ياما قلت تراك بحقي غلطانه
أنا يأسي تملكني ولا أدري أروح لي وين
ضاق الكون في عيني و قلبي ضاق شريانه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

أوعدك ما يوم أنسى اللي في قلبي عملته
لما سلمته بدينك و إنتا قدامي ذبحته
كان طيب كان وافي كان يحبك و إنتا جافي
كانوا لما يحذرونه من هواك يقول كافي
!لون و بدل شعورك و انتظر يومك و دورك
مثل ما فيني تسليت الزمن يكسر غرورك
و الهوى مهما يطيعك مهما طول به ربيعك
راح يجيلك يوم و تعشق واللي تحبه يبيعك
أنا عايش بس تدري إني لين اليوم مدري
كيف قلبي و ليش قلبي عايش و ينبض في صدري
قلبي اللي كان يصونك كان حالف ما يخونك
نفسه يعرف حاجه وحده ليش خانتها عيونك

هناك تعليق واحد:

امل يقول...

انا اتخنت وانا والله كنت بحب